الإلهام

مكتبة الألهام

بيئة جميلة ، وضوء طبيعي وفير ، وراحة مذهلة ، وإنترنت فائق السرعة ، وتصميم داخلي صناعي ، ومكاتب مخصصة ، ونظام تكييف حديث ، وموقع متميز ، ...

25Feb

القيادة الناجحة – كيف تُصبح قائدًا ملهمًا يتبعك الآخرون

القيادة الناجحة مصطلح يتردد دائمًا على مسامعنا، وبكل تأكيد أن له تأثير قوي علينا، حيث يتبادر إلى أذهاننا مفاهيم عديدة مثل المسؤولية والتحكم والإنجاز والتخطيط واتخاذ القرارات عند سماع هذا المصطلح. تُعرف موسوعة ويكيبيديا القيادة بأنها القدرة على التأثير في الأفراد لجعلهم يرغبون في انجاز أهداف المجموعة. تُقدم Scale لجمهور متابعيها هذا المقال الذي يُجيب […]

07Feb

سيكولوجية الألوان وتأثيرها على انشاء العلامة التجارية

إذا كنت في بداية طريقك لإنشاء علامتك، او كنت بصدد إعادة التفكير في تغيير الهوية البصرية لمنشأتك، يجب عليك حينها فهم سيكولوجية الألوان ومدى تأثيرها على جمهورك وعملاءك، وذلك حتى تحظى علامتك التجارية بنجاح أكبر. في الحقيقة، ليس من المفاجئ أن تُظهر الدراسات أن 85% من العملاء يؤمنون أن اللون هو العامل الأول في اختيار […]

02Feb

تأسيس شركة ناشئة – أهم الخطوات الواجب اتباعها

تأسيس شركة ناشئة والانطلاق في عالم ريادة الأعمال ليس بالأمر الصعب، ولكن التحدي يكمن في البقاء والاستمرار في ظل وجود منافسين أقوياء، وفي ظل وجود عقبات وحواجز تُواجه كل مشروع ناشئ. يجب الانتباه جيدًا قبل وأثناء تأسيس الشركات الناشئة، والتركيز جيدًا على خطوات ومراحل التأسيس. الأخطاء والمشاكل تكون ذات تكلفة منخفضة ويُمكن السيطرة عليها في […]

01Feb

ما هي العلامة التجارية وكيف يُمكن بناؤها؟

عندما نذكر مُصطلح العلامة التجارية يتبادر الى أذهان الكثير من الأشخاص شعار الشركة او المؤسسة. يُوجد تداخل كبير بينها وبين والشعار، ولكن المؤكد أن كلَ واحدٍ منهما يختلف عن الآخر. في الحقيقة، يُعتبر الشعار أحد مكونات العلامة، وليس هو العلامة بحد ذاتها. في ظل التنافس القوي في الأسواق، تُحاول الكثير من المشاريع والأعمال التجارية أن […]

WhatsApp chat